تحميل برنامج منظف الواتس اب للاندرويد لمسح مخلفات الواتساب Whatsapp Cleaner

تحميل برنامج منظف الواتس اب للاندرويد لمسح مخلفات الواتساب Whatsapp Cleaner

منظف الواتس اب Whatsapp Cleaner اذا كنت تعاني من الكثير من المشكلات مع الهاتف الذكي الخاص بك، على سبيل المثال هاتفك يصبح فى بعض الاحيان ثقيل فى الاستخدام الى حدا ما، او قد تقل قدرته عن المعتاد عليه و عن إمكانيات الهاتف المعروف بها . فتتعرض البطارية الى نفاذ شحنها بمعدل اسرع عن المتعارف عليه و العديد من المشكلات ، مثل امتلاء ذاكرة الهاتف الخ..
اذا فالحل يكمن فى ان تقوم بإستخدام و تحميل برنامج منظف الواتس اب Whatsapp Cleaner للاندرويد ، حيث ان هذا البرنامج يقوم بعرض جميع الملفات التي تتعلق بتطبيق الواتس اب فى شكل مرتب و مصنف ، و ذلك سواء كان صوت او فيديو او صور .
حيث انك تستطيع ان تقوم بإختيار المدة التي ترغب فى ان يتم فيها حذف الملفات التي تقوم بإختيارها ، بالاضافة الى انك تتسطيع ان تقوم بإختيار اما ان تقوم بنقل تلك الملفات الي الذاكرة الخارجية SD Card او ان تقوم بعمل حذف الملفات .
كما ان برنامج تنظيف الواتس اب Whatsapp Cleaner يقوم بتوفير العديد من خصائص التنظيف بشكل كامل لهواتف الاندرويد من بقايا و مخلفات الملفات التي قد سبق لك و ان قمت بعمل ارسال لها او عمل استقبال لها من خلال تطبيق الواتساب.
بالاضافة الى انه يتيح لك امكانية استرجاع المساحة التخزينية التي قد تم استهلاكاها من قبل الصور و الوسائط و مقاطع الفيديو التي لم تعد تكون فى حاجة اليها.
كما انه باستطاعتك ان تقوم بعمل تنظيف الملفات الواردة الي اليك بشكل آلي اما من خلال النظيف الالي او عن طريق اختيار المدة الزمنية التي ترغب فى ان تقوم من خلال ببدء عملية التنظيف الالى.
اصداره : 2.6.3
ترخيصه : Free
حجمه : 2.8 Mb
صفحته : Useful Apps Lab

تعليقات

موقع Tahmile يسمع لأي شخص بابداء الرأي او التعليق بشرط ان لا يخرج عن صلب الموضوع، تذكر دائما قوله سبحانه و تعالى: (مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )