تحميل برنامج تعريفات الكمبيوتر Driver Genius Professional

تحميل برنامج تعريفات الكمبيوتر Driver Genius Professional

برنامج درايفر جينيس بروفيشنال هو أداة رائعة  تتيح لك إنشا نسخ إحتياطي لجميع تعريفات الكمبيوتر التي تم تنصيبها على النظام؛ فهو برنامج يساعدك على إنشا نسخة إحتاطية مضغوطة بصيغة Zip على أمل استخدامها عند فرمات أو إعادة تنصيب نظام تشغيل ويندوز على جهاز الكمبيوتر، بحيث حينما تضغط على الملف التطبيقي exe يعمل بشكل تلقائي على تنصيب التعريفات أو Drivers  على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وبالتالي تستطيع الحفاظ على جميع التعريفات الخاصة بجهازك ولن تضيع منك بعد الآن! وستنهي عناء البحث عنها في الإنترنت، كما  أنك لم تعد في حاجة إلى قرص مضغوط خاص بالتعريفات لكرت الشاشة وبطاقة الصوت وكرت الشبكة، ولن تفقد هاته تعريفات على جهازك أبدا باستخدمك للبرنامج.
يتيح لك برنامج درايفر جينيس بروفيشنال Driver Genius Professional إمكانية عمل نسخ إحتياطي لجميع تعريفات الأجهزة المتصلة بالكمبيوتر الخاص بك وحرقها على قرص مضغوط CD واستخدامها كلما كنت في حاجة إلى ذلك بضغطة واحدة. يتميز البرنامج بخفة الوزن ولا يشكل عبئ على النظام ويدعم جميع إدارات الويندوز. ويتوفر على واجهة بسيطة وسهلة في الإستخدام، تتيح لك إمكانية القيام بفحص شامل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك والكشف عن جميع التعريفات الخاصة به، وباتالي عمل نسخة إحتياطية لها في ملف مضغوط تستطيع فك الضغط عليه من خلال أحد برامج ضغط وفك ضغط الملفات مثل Winrar و7-Zip  وPeaZip وغيرها، فتحصل على ملف تطبيقي للتعريفات.
اصداره : 20.0.0.135
ترخيصه : Free
حجمه : 23.70 Mb
صفحته : www.driver-soft.com

تعليقات

موقع Tahmile يسمع لأي شخص بابداء الرأي او التعليق بشرط ان لا يخرج عن صلب الموضوع، تذكر دائما قوله سبحانه و تعالى: (مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )