تحميل برنامج الايتونز للكمبيوتر iTunes 12.5.1 اخر اصدار برابط مباشر

تحميل برنامج الايتونز للكمبيوتر iTunes 64 & 32 bit اخر اصدار برابط مباشر

برنامج الايتونز iTunes هو الوسيلة الوحيدة لشبك جوال الايفون بالكمبيوتر من اجل نقل ملفات او صور من الايفون الى الكمبيوتر و العكس و هو مجاني يمكنك تحميله من الرابط في الاسفل.
ليعمل معك برنامج الايتونز iTunes بشكل صحيح يجب عليك مراعات اشياء مهمة منها و اولها اي يكون تطبيق الايتونز للايفون مثبت في جوالك و اعلم انه يجب استعمال جهاز كمبيوتر واحد لايفون واحد حتى لا تفقد بياناتك حيث انه عند شبك الايفون بالكمبيوتر و يتم الاتصل يقوم الايتونز بتحديث البيبليوتيك او مكتبة الملفات من تطبيقات و صور و حتى قائمة ارقام الهاتف فلهاذا عليك مراعات هذا الامر جيدا.
ملاحظة: اذا اردت شبك ايفون ثاني عليك اتباع الخطوات التالي حتى لا يحدث لك مشاكل و هي اولا الدخول على خيار Store من القائمة العلوية ثم Authorise this computer و بعدها تقوم بتسجيل اسم المستخدم و كلمة المرور الخاصة بك في الايتونز و تضغط زر Authorise و بهذا تكون قد منحت ترخيص لهذا الكمبيوتر.
بالنسبة للطريقة التي ذكرناها انفا فهي صالحة حد اقصى و هو 5 حواسيب اي يمكنك استعمال هذه الطريقة في خمسة اجهزة كمبيوتر مختلف و منحها هذا الترخيص بعد الكمبيوتر الخامس لا تستطيع منح ترخيص اخر.
اصداره : 12.10.10
ترخيصه : Free
حجمه : 167 Mb
صفحته : apple.com

6 تعليقات

موقع Tahmile يسمع لأي شخص بابداء الرأي او التعليق بشرط ان لا يخرج عن صلب الموضوع، تذكر دائما قوله سبحانه و تعالى: (مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

  1. اذا اعجبت بـ برنامج ايتونز iTunes و كنت تريد تزويد جوالك باحدث البرامج و التطبيقات و الالعاب و الثيمات ، يمكنك فتح حساب ايتونز iTunes مجاني و الذي سيمكنك من التحميل المجاني و ذلك بعد تثبيتك لـ برنامج ايتونز iTunes و الاتصال بالانترنت .

    ردحذف
  2. غير معرف5/19/2011

    البرنامج ما يتحمل ليه

    ردحذف
  3. غير معرف10/20/2011

    شكرا جزيلا لكم

    ردحذف
  4. غير معرف1/07/2012

    نست كلمةالمرور اي تونز

    ردحذف
  5. غير معرف3/03/2012

    كيف اثبت البرنامج على iphone

    ردحذف
  6. محمد الملك ابورغيف4/20/2012

    شكرا ع مساعدتكم واتاحتكم لنى البرامج
    شكرأ لوقتكم
    وشكرأ للموقع الجميل
    @ الملك @

    ردحذف

إرسال تعليق

موقع Tahmile يسمع لأي شخص بابداء الرأي او التعليق بشرط ان لا يخرج عن صلب الموضوع، تذكر دائما قوله سبحانه و تعالى: (مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )