أفضل 7 برامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر


الاندرويد لم يعد حكرا على الهواتف، بل اصبح من الممكن تشغيل نظام الاندرويد ايضا على الكمبيوتر، الامر اصبح سهل جدا يمكن تشغيل العاب وتطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر والاستمتاع بها فقط عن طريق تثبيث محاكي على حاسوبك يمَـكٍنك من الحصول على نظام اندرويد بدون الحاجة للهواتف.
فيما يلي 7 سبعة برامج من اقضل و اشهر برامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر، اختر ما يناسبك منها.

1- برنامج بلوستاكس BlueStacks


تحميل برنامج بلوستاكس BlueStacks

برنامج بلوستاكس BlueStacks واحد من اهم المحاكيات لتشغيل الاندرويد يستعمله اكثر من 130 مليون شخص عبر العالم  ما جعله من اهم البرامج تشغيل الاندرويد على الحاسوب هو سهولة التعامل معه عند التثبيت والتشغيل   يمكنك تشغيل عدد كبير من التطبيقات من متجر بلاي ستور باستعمال حسابك ، حيث يمكن تشغيل الواتساب والتطبيقات الاخرى المهمة ولعب العاب  بجودة عالية.
المميزات الكثيرة التي يوفرها التطبيق تجعله  تقيل نوعا ما فهذا التطبيق يحتاج مواصفات جيدة لتشغيله بشكل جيد.
تحميل BlueStacks 5 او BlueStacks 10

2- برنامج Andy


تحميل برنامج Andy

برنامج اندي  برنامج رائع جدا  وهو الافضل في تشغيل العاب الاندويد بشكل رائع وايضا يمكن تشغيل الواتساب وسنابشات وغيرها من التطبيقات بسهول ، اهم ما يميز هذا البرنامج انه خفيف نوعا ما بالمقارنة مع البرنامج السابق ، يدعم هذا البرنامج نظام الويندوز والماك ويمكن التحكم به من  خلال هاتفك ايضا، تستطيع التشغيل المايكروفون والكامير بشكل جيد .
تحميل برنامج Andy على الرابط : andyroid.net

3- برنامج droid4x


تحميل برنامج droid4x

محاكي " درويد4 اكس" يعتبر من الافضل من حيث تأثير على النظام الخاص بك ، هذا البرنامج يعمل بشكل سلس وبدون مشاكل وهو ايضا مصمم للالعاب بالخصوص حيث يمكنك  لعب العاب الاندرويد على شاشة حاسوبك الكبيرة بدل الهاتف ، مع امكانية التحويل هاتفك لعصى العب "controler " لعب الالعاب بشكل جيد وكأنك تملك احد منصات الالعاب  "كالإكسبوكس " ، يدعم هذا المحاكي نظامي الويندوز و الماك كما يمكن تثبيته ايضا على الايفون و تشغيل تطبيقات الاندرويد عليه.
رابط تحميل برنامج droid4x

4- برنامج genymotion


تحميل برنامج genymotion


برنامج genymotion مختلف نوعا ما عن البرامج السابقة فبالاضافة لتوفيره  لنفس الميزات التي توفرها البرامج السابقة مثل تشغيل التطبيقات والالعاب فانه يمكنك من اختيار من بين مجموعة كبيرة من انظمة الاندرويد التي تعمل بها الهواتف مثل "جاكسي واتش تي سي وسوني ..." وجعلها نظام الذي سيتم تشغيله.
رابط تحميل برنامج genymotion

 5- برنامج YouWave


تحميل برنامج YouWave


 YouWave هذا البرنامج من اقدم المحاكيات الأندرويد يمكن من تشغيل تطبيقات والعاب بشكل جيد ويدعم العب المتعدد اونلان ، كما يمكن تتبيثه وتشغيله بسهولة، ويدعم جميع نسخ الويندوز من xp الى الويندوز 10 .
رابط تحميل برنامج YouWave

6- برنامج Windroy


تحميل برنامج Windroy

من خلال "ويندروي" Windroy يمكن تشغيل جميع انواع التطبيقات والالعاب على بشكل سريع بدون ان يوْثر على كفائة الجهاز ويدعم بشكل جيد تشغيل العاب تلاثية الابعاد، ويدعم جميع انواع اشاشات  بدقة 1080 .
رابط تحميل برنامج Windroy

7- برنامج Nox APP


تحميل برنامج Nox APP

برنامج  "نوكس أب" Nox APP برنامج خفيف لتشغيل الاندرويد على الكمبيوتر ويدعم حجم الكامل للشاشة  ويدعم جميع انواع البروسيسر حتى الاجيال الحديثة ويوفر افضل تجربة ممكنة في لعب الالعاب من خلال سهولة التحكم باستخدام الكيبورد، ويعمل بنظام الاندرويد 4.4 مع دعمه للكاميرا.
رابط تحميل برنامج Nox APP

في الاخير يمكن القول ان معظم هذه البرامج توفر تجربة ممتازة في تشغيل تطبيقات الاندرويد على الحاسوب ، واختيار احد البرامج لعتمادها كنظام اندرويد على حاسوبك راجع لاختيار ومدى ملائمته لحاسوبك.

تعليقات

موقع Tahmile يسمع لأي شخص بابداء الرأي او التعليق بشرط ان لا يخرج عن صلب الموضوع، تذكر دائما قوله سبحانه و تعالى: (مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )